السبت، 11 مايو 2013

خيانة القبائل العربية ... العائق نحو التحرير

اخواني الكرام التغيير لا يحصل الا من اهل البلد الذين يعرفون قدراته ونقاط ضعفه و الطرق اللتي يتمكنون بها ان ينجزوا التغيير الكبير والحصول على كل ما يستحقونه من الثروات والامكانيات.
ولكن توجد موانع كثيرة تعيق الوصول الي المطلوب الحقيقي ومن هذه الموانع وجود بعض ذوي النفوس الضعيفة الذين يبيعون ضمائرهم واخوانهم و الوطن الغالي من اجل الحصول على دراهم بخس.
اخواني انظروا الى معاناة الشعب العربي الاحوازي من القبائل اللتي خانت هذا الشعب العظيم واعاقت وصوله الي الحرية.
قام الاخ محمد بفضح هذه القبائل المتنكرة بزي العروبة لضرب العرب الاحوازيين واشار الى اسمائهم حتى تكونوا على حذر منهم .
نسأل الله له التوفيق وارجوا منكم ان تسمعوا كلماته عبر الرابط التالي.

هناك 8 تعليقات:

  1. اخي الفاضل عبد الرحمن الثنيان بعد التحية و السلام
    اخي العزيز ليس بصحيح ان كل من يتصل ناخذ بكلامه انه هو الصح لانكم لن تعلموا عن هوية المتصل اولا و ثانيا ما جاء به من ذكر عن القبائل الاحوازية انها من اكبر القبائل الاحوازية المعروفة على ارض الاحواز و كان الشيخ خزعل من قبيلة بني كعب و كما لبني طرف و بني تميم و غيرهن من القبائل الاحوازية شهداء قدموا ارواحهم للقضية الاحوازية و غيرهم من الاسرى الذن يعذبون على يد الاحتلال الفارسي و ضف الى ذلك جيش تحرير الاحواز المتشكل من الالاف من العناصر المناضلة الاحوازية التي حاربت الى جانب الجيش العراقي في حربه مع الاحتلال الفارسي في فترة ما بين 1980 الى 1988.لذا ما جئت به هنا اهانة للشعب الاحوازي و ليس مقبول من حضرتك ابدا و لا من ادارة قناة الاحواز ان يسمحوا لهكذا اصوات تاتي على قناة الاحواز لان المتصل اراد الاهانة للشعب الاحوازي و انتم اكملتم ذلك بتعليقكم هذا و بنشركم لهذ الحديث.
    احمد ابو اخلاص الاحوازي
    مسؤول اللجنة الاعلامية في الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

    ردحذف
  2. اخي عبدالرحمن اذ کان تصدق بما یتطرق له المتصل بلشبه لعمالة الأستخبارات و التهجم القبایل العربیة الأحوازیة الذي طیل منذ 9 عقود ، من الأحتلال و اسماءالقبائل العربیة في الأحواز الذي المتصل ذکرهم ، هم الذي منذ سنین حاروبواالعدو الفارسي و لدیهم مواقف اتجاة القضیة الأحوازیة و علیک بـلمراجعة الی القاموس و تاریخ الأحواز العربیة و احتلال العدوا الفارسي ...و اذا کان غیر هذا و لکل متصل حضرتک تتهجم علی الأحوازیین و القبائل العربیة انت و کل کوادر قناة الأحواز علیکم بأغلاق المکتب افضل من یکون دعماً للعدو الفارسي و تحیاتي للجمیل

    ردحذف
  3. للتصحیح ،،،،،، و تحیاتي للجمیع

    ردحذف
  4. تحية طيبة لمسولي قناة احوازنا الموقرة و ارجو ان رسالتي تصل الى المسول الاول او المدير لهذه القناة الذي تهدف لتوصيل صوت الحق صوت الاحوازي المبحوح .
    اخوتي الاعزاء نحن الان في مرحلة جدا مهمة و خطره ,اي الشعب الأحوازي يعاني من انواع الاظطهاد العرقي من قبل الانظمة الفارسية المتتالية منذ الاحتلال ارجو من حضراتكم ان تركزو على هدف معين و برنامج ذو هدف معين و لا نكون كلورق التوت نتصاغط كل عقد من الزمان , و اسباب هذه التساغط هو عدم وجود برنامج او منهاج سياسي واضح لنصرت قضيتنا العادلة ارجو من حضراتكم ان تبحثو عن الحقايق و ان تعدلو بما يجري الان في ساحتنا منت تخوين و تشتت , الشعب العربي الاحوازي يعاني من ظلم ايران فهذا لا شك و لا ريب في فلا تكونو اله لاناس تريد مصالحها و اهدافها بلدرجة الاولى و الشعب العربي الأحوازي يصبح الضحية الاولى و الأخيرة , الان وبكل صراحة اصبحنا اضحوكة لمشاهدين هذه القناة من الداخل الأحواز الجريح و الوطن العربي , رسالة توجه لحضراتكم من نخبة هذه الشعب ان تعيدو النظر ببرنامجكم الموقرة و تعين اهداف لها و عسى ان فهمتموني جيدا ما هي الأهداف الذي لغد تنفع الشعب الأحوازي , الشعب الأحوازي لا يريد مال و لا سلاح الشعب الأحوازي يريد حل جذري حل اكاديمي ان يثقف هذا الشعب المظلوم ان لا تصرف هذه المقادير من الاموال لقناة لا تنفعهم بشئ .
    تقبلو تحياتي
    اخوكم قاسم محمد

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. ببساطة و نوع من التواضع و بصوت هادئ و ايحاء بانه شاهداً من وسط الشعب الاحوازي يتصل و يركز على ثلاثة نقاط حساسة جدا و اساسية لهدف عدواني كبير ... يقول القول و كانه المتألم الوحيد للامة الذي تخان من قبل شعب الاحوازي و بكلمات يدس فيها السم بالعسل ... هكذا العدو يدفع بعملائه يوصلون رسالته لمن يريد اختراق فكرهم و لتجليس فكر الفرس على كرسي عقل من يريدون التحكم فيهم ... و العاقل المدرك و الذي يعرف الواقع لا تخفى عليه اهداف العدو من هكذا رسائل هادفة و خداعة و ارجو بان لا يتصور احدا ان شعب الاحواز غبي و لا يفهم ما لذي يجري حوله بل انما شعبنا اذكى بكثير من غيره الذين يلعب ببلدانهم الفارسي القذر دون ان يدافعون عن انفسهم او يردون عليه و ايضا اذكى من عدوهم الفارسي المحتل المسلح الذي يخطط و يمكر و ينافق و يقمع و يجرم لكن بقاءهم تحت الاحتلال اولا قلة السلاح و اصطفاف الغرب مع الفرس ضد كل ما هو عربي و خذلان و تآمر حكام و رجال دين الامة الذي سكتوا على هذا الظلم الكبير حفاظا على مناصب دنيوية و كراسي رئاسية و ملوكية و شيخية صنعها لهم الاستعمار الغربي الذي اشترط عليهم قبول و احترام التقسيمات الظالمة مقابل دعم مناصبهم و حكوماتهم و بقاءهم و لهذا تكاتفوا مع العدو الفارسي ضدنا و ضيعونا و مات ضميرهم و سحق شرفهم العربي و الاسلامي و الانساني فقط ليرضى عنهم اسيادهم و اسياد الفرس مشترك و اما اشير و اوضح اهداف رسالة المتصل احمد الخائن بوطنه و شعبه ان كان احوازيا الرسالة جدا واضحة و هادفة و موجهة الى افكار العرب المناصرين لقضية الاحواز العربية المظلومة و الباحثين عن الحقيقة و تسميم الافكار و لها ثلاثة اهداف نلفت انتباهكم ايها الاعزة الكرام ... 1- احمد يريد يقول للجميع بان الاحوازيين خونة و يخونون من يناصرهم و يشهرون سلاحهم بوجهه و اصلا طبع الاحوازي الطعن بظهر من يقدم له العون و ثم يؤكد احمد المتصل الخائن بان الاحوازيين منقمسين مع نظام فارس و يريد تصل الفكرة بان لا وجود لقضية احوازية عربية تحررية بل انما الاحوازيين يعتبرون انفسهم إيرانيين و يستشهد بوزير الدفاع ايراني السابق شمخاني بانه احوازي عربي معتبرا هذا دليل على ايرانية الاحوازيين و مشاركتهم مع المحتل ضد امتهم و هذه نفس الدلائل للفرس ضد شعبنا و قالها احمدي نجاد في مصر لجامعة الازهر و ايضا اكدها السفير الايراني في مصر بحوار تلفزويوني مصري و الذي سألوه عن الاحواز 2- يقول احمد المتصل الخائن بان الاحوازيون يضحون بأرواحهم لإيران و يحافظون على وحدة تراب و جغرافيا ايران الحالية و يستدل بان الاحوازيون وقفوا بوجه العرب و العراق من بنو جلدتهم الذين جاء لتحريرهم من اجل حماية بلاد فارس ثم يشير لمن قتل من المدنيين اثناء القصف الصاروخي و الطيران و قذائف الطرفين الخصم بانهم ضحايا الدفاع عن ايران!!! 3- في الاخير يوحي للجميع هذا المتصل الخائن الكذاب المنافق بان شعب الاحواز شيعة صفويين و معادين للصحابة (عمرا و عثمانا و ابابكر الصديق رضى الله عنهم ... ) و انهم و بواسطة مشايخهم كل عام يجددون البيعة مع خامنئي ولي السفيه الفارسي ... و ثم بالذكر استهدف اكبر قبائل عربية في الاحواز اذا لم نعتبرهم هم اغلبية الشعب الاحواز العربي بحيث العدد و ما قدموه من تضحيات دفاعا عن امتهم و لتحرير الاحواز العربي ... ابوثائر الاحوازي

    ردحذف