الجمعة، 17 مايو 2013

حقايق عن السادة في الاحواز القسم الثاني


اخواني الكرام في الايام السابقة كتبت مقالاً عن الذين يدعون بانهم ذرية رسول الله صلى الله عليه وسلم ذكرت فيه كيف هولاء يأكلون اموال الناس بالباطل ووعدتكم بفضح نسبهم وهل هولاء ذرية رسول الله صلى الله عليه وسلم ام انهم يفترون على رسول الله ؟
اخواني الكرام الذي يدعي شيئاً يجب عليه ان يأتي بادلة دامغة لاثبات كلامه فانا اقول لهولاء المدعين  بان رسول الله لم يخلف ابنا بل كل اولاده كانت بنات وابناء البنات لم تحسب من الذرية كما تعرفون.
 اما النقطة الثانية كيف تتمكنون من اثبات ان نسبكم يرجع الى احد بنات رسول الله.
 النقطه الثالثة انتم تقولون كل من يرجع الى هاشم هو سيد ومن ذرية الرسول اما كان هاشم جد رسول الله ام ان هاشم كان من ابناء الرسول.
 والنقطة الرابعة ان رسول الله كان في الحجاز فاذاكانت له ذرية كان اللازم ان غالب ذرية الرسول يكونون في الحجاز وليس في المناطق البعيدة كالهند وايران .
بناءعلى هذه النقاط نتوجه ان هذا الادعاء كذب ، واما الحقيقة هي ان هولاء السادة هم ليسوا من ذريةرسول الله بل يقولون هذا الكلام ليقطوا فضائحهم، في الحقيقة ان الشيعة بعد العزاءات يطفئون الاضواء ويفعلون الفاحشة بالحسينيات ومن بعدها كل طفل الذي يولد من فعل هذه الفاحشة يسمونه سيد وهذا الكلام اكده الاخ محمد باتصاله مع برنامج استشارت فارجوا منكم ان تستمعوا لكلامه عبر الرابط التالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق